terça-feira, 17 de junho de 2014

MOON AND PIGEONS

امرأة في السرير وجوه اثنين
عند المشي من قبل المستشفى، في صباح أحد الأيام في عام 2009، كان هناك عدد قليل من الفضلات في المستوصف. امرأة الكذب لفتت انتباهي، وكان أختي الصغرى. رأيت لأول مرة على الجانب الأيمن، وكان هناك بلدي irmã.Ao تقترب مني أكثر، وأنا تصور خده الأيسر. كان الجانب الأيسر امرأة أخرى. أنا مفتون. مشيت حول نقالة وتصور الشخصى مرة أخرى على اليسار، وكان أختي. وباختصار، امرأة، اثنين من وجوه متميزة.

اثنين من حفرة الثور لعق أيديهم

ليلة واحدة مشيت في جميع أنحاء المدينة، شعرت الاندفاع وحصلت على ساحة منزل غريب، فتحت الباب ومشى في، وذهب إلى الفناء الخلفي، في الماضي الجانب من المنزل، وكان هناك تجمع، وامرأتين، الرصين. بضع لفات حول حوض السباحة، وببطء، ولم تلاحظ وجودي، كما لو لم تكن موجودة. لدى مغادرته، بعد مرور فترة زمنية، وجاء نحوي اثنين بينات الاتصال. ما كان دهشتي واحدا منهم هاجمني، مهدور أو إجراء أي ضجيج، فقط يمسح يده اليمنى كل واحد، وآخر يده اليسرى. وغادرت بهدوء، لا ينبح من الحيوانات.

الكشف عن محبة الله للإناء رسالة الكنيسة الروحية في
"لأني أحبك"

المسار المضاءة بنور الشمس الظلام - القمر 40 أضعاف
 واضاف "اذا واعظ الحجارة سوف تصرخ."
"قال يسوع: أنا هو الطريق والحق والحياة: ليس أحد يأتي إلى الآب إلا بي".

تجربة تتزامن من مجنون - مجنون، الذين كنت تعتقد انك كنت؟
كونه مستشفى للأمراض النفسية، وطلب بعض ICD10 ما يعتقد مرة واحدة كانوا. وretrocou الأولى، وقال: "اعتقدت انه كان يسوع المسيح، وكنت ذاهبا ليموت على الصليب."؛ الثانية، بدوره قال "اعتقدت أيضا كان يسوع، وكانوا في طريقهم لقتلي، يصلب لي."؛ الثالث، بدوره قال: "في الأعراض المبكرة اعتقدت انه كان يسوع المسيح الذي من شأنه أن يصلب لي، كنت أعيش في الاختباء تحت الشجيرات حتى وجدت لي وليس القيام بذلك بالنسبة لي". وقال أيا محمد، بوذا، شيكو كزافييه، الخ التفاصيل هو أن الجميع يعتقدون أنهم يسوع المسيح.
 "ليس مجنون يخطئ الطريق"


الملصق واضح - نبضات القلب والوجه الموسع

01.01.2009 - اليوم انتقلت الكون كله وقسمت إلى قسمين السماء - النجوم الغزل في سرعة القصوى.
المشي من خلال الصباح، ليلة رأس السنة الجديدة، والشعور بالوحدة وصغر الحجم، تذكرت الله. وتساءل لماذا أود أن يكون الانفاق سنة أخرى جديدة وحدها، واضطراب في صباح ذلك اليوم. كنت مدروس وأبقى المشي، متسائلا لا تكون عادلة بالنسبة لي أن يكون وحده لفترة طويلة، وعلى وجه الخصوص، في ذلك التاريخ الذي الكثير من دول العالم تحتفل مع أسرهم. عندما، بعد بضع دقائق، جئت عبر شارع مظلم، بدأت لمراقبة السماوات، وعمل خلق الله، ونظرا للعتمة المكان، يبدو بوضوح الكتلة نجوم ونجوم ثابتة أخرى على قبو السماوية. فجأة بدأ نجوم، كل شيء، تحول ببطء، في اتجاه عقارب الساعة ونصف النصف عكس اتجاه عقارب الساعة، وكأن تقسيم في نصف السماء. سرعة وزيادة، واستمرت لتدوير حتى وقت تدور بسرعة عالية جدا، وجميع. في واحدة الغرب، أكبر بكثير من غيرها في نظر وفي الشرق كبيرة والأحمر، وإن كانت أصغر من نجمة بيضاء كبيرة ظهرت، ظهرت نجمة بيضاء. سواء في حركة مكافئ واحد ضد الآخر، عبرت السماء من أجل تلبية قمة الرأس من القطع المكافئ. بحيث ملتئم وأصبح مجرد نجمة بيضاء كبيرة على قمة الرأس من القطع المكافئ.
الرسالة؟
"أنا والآب واحد".

ديسمبر 2008 - أين هو سبحانه وتعالى من العهد القديم؟
كان يسير في فجر ديسمبر 2008 في مدينة بورتو فيلهو، البرازيل، في غضب مفاجئ، والكراهية للحياة، في أرض النفاق، عدم وجود الحب. فجأة صرخ في شارع الظلام، ليلة مظلمة، مقمر، أو مصباح مضاء على المشاركات. صرخ: "أريد أن أموت أين هو الله في هذا العالم ما هي الحقيقة على هذه الأرض مع ذلك العديد من الأديان الذي هو الدين الحق أين هو عز وجل، العهد القديم لأن العالم يتحدث عن الحب، ولكن فقط إذا!؟ نرى النفاق أريد أن يموت ". كان الروح مفتوحة، وكان الغرض من تطبيق فاة الصادق. كان يعتقد أن يموت على يد من الله الحي، كما هو الحال في العصور القديمة. أي فكر أو يفكر في الانتحار. يريد جوابا من الله: كما لو كان يقول: والله لو أنك موجود، يعبر عن ذلك. مرت دقيقتين. لا تزال تسلق سبيلا، وعندما اقترب من منعطف، عندما تواجه مع مشهد شاذة حين تهدئة: الجواب: جاء القمر تصل على الأرض (لم يكن هناك القمر في تلك الليلة) وظهر حوالي أربعين مرات أعلى من القمر العادي ونحن نرى في كل ليلة، وسيلة كانت مضاءة تماما، على طول مساره، وضوح شديد. تراجعت الذقن الى مكان الحادث. كان الجواب. تحدى الله، وقال انه يظهر قوته.
تماما مثل انتقل نجما في ولادة يسوع، كما توقفت يشوع الشمس، انتقلت القمر أيضا.
لكن البعض يقول: "عندما يكون هناك واعظ، فإن الحجارة تصرخ."
سمعت الدينية المختلفة في القصة، ولكن لم أكن أعرف لكشف الغموض.
لقد مرت سنتين تقريبا.
عند قراءة الكتاب المقدس مرور، هناك كان: "قال يسوع: أنا هو الطريق والحق والحياة."

الرسالة النجم الأبيض والأحمر
"أنا والآب واحد".

شهادة طبية: D، التي تتحرك النجوم مع قوة فكره.
"إن الخلط بين الحمقى الحكماء".

الاتصال من خلال العينين والجبين

البطة في الأشعة السينية

التنين الأحمر، والسهم في القلب واثنين من السيوف ارتفعت مرة أخرى

20 نجوم باتجاه الجنوب الغربي

يتحول الجسم 180 درجة في الكنيسة


سقطت مثل بيت من ورق في الكنيسة. غضب الواعظ.


إشارات
الأخضر والأبيض
الأخضر والأحمر
الوردي والأخضر
أرجواني
الفضة والأحمر
الشفافية الأزرق

محاكمة أضواء المظلة: الأسود والأحمر والأبيض


الفيضانات في البرازيل عام 2008/2009


في العالمي: "انظر ما تفعلونه." وأشار إلى السحب الداكنة والكثيفة في الأفق.

على عرش المسيح - جلالة يسوع المسيح

"بالنسبة له أن يتغلب سوف أمنح ليجلس معي في عرشي، كما غلبت أنا أيضا حتى، وأنا جلست مع أبي في عرشه".
عام 2009؛ المكان: المستشفى؛ صوتا يقول لي: "لا تخف، أنا معك". ألم هائلة، كما لو كان اثنين من السيوف ارتفعت، من أعلى إلى أسفل، وشيء مثل السهم يمر ببطء قلب صعودا، والتي كما حلقت التنين فوق رأسه إلى ذيله، الذي مدد ل ارتفاع الرئة. والقمع الهائلة، صراع لم يسبق لها مثيل. اللازمة للحفاظ على ذهابي، لا تعاني هزيمة الموت الوشيك. وكان معي لكنه فاز. قوة هائلة ورعاية جسدي، والنصر قادم ببطء الهدوء. وكان هذه القوة الهائلة، وكنت أشعر كما لو أنه وزنه حوالي 500 جنيه ويشعر وكأنه يجلس على العرش. انها مثل هيئة خاصة، شيء لا يوصف.


الرؤية على الأرض، والأسماك، والكلاب، والعربات والخيول والثعابين


هاجم العدو ذراعي اليمنى ويشبه يده يابسة
كان الليل في شهر فبراير عام 2013، لا يزال في المنزل، وعندما وسبق لي من قبل تحذيرا من الله القادمة الروحية، والتي تجلت في ذراعيه، وكأنه عرش. كان التحذير من الكفاح الروحي.
     مع تقدم الليل، والاندفاع، واستغرق قوة غريبة والقسرية حيازة ذراعي اليمنى. كان بيدي وكأنه يده يابسة، لا مع حركة الذراع. بواسطة الصعب حاولت تخليص نفسي من هذه القوة شاذة والعدو.
      وكان الكلب.
     الرغبة في الهيمنة لي، كيف العديد من القواعد على الأرض، وقال انه والد العلوم غامض.
    كان الحل كلمة يسوع. ومع ذلك، مع العلم أنه لا يمكن أن يقف الكلمة، وتستخدم ضده، لجعل لكم desapoderasse ذراعي اليمنى.
      واحد يقول مرور:
لا R
وليس
لا أحد
أنا لا
لا أحد
لا T
أنا لا

لا يوجد
لا و

لا D
أنا لا
لا يوجد
لا B
لا و

وليس

وليس
لا L
وليس

لا F
لا U
لا G
أنا لا
لا R
لا Á

لا D
وليس

لا V
لا O
لا أحد


      بعد لحظات كان بالتالي لا يدعم الكلمة، وليس اسم يسوع.

مثل نسر


رسومات ملونة في الجدار


وأشار ثلاث بنادق في رأسه - قاعدة جوية


وقال: "أنا لك غدا."



الحمائم أربعة على سطح القمر

تشرين الثاني 2008: بعد جلسة طويلة في مستشفى يوحنا بولس الثاني، مع محاولات للعثور على الضوء، الذي تلاشى مع باليوس الأحمر والأبيض والأسود، والفشل في المشروع، كان هناك مرحلة التكيف، والتي استمرت عدة أيام، مع وجود علامات مختلفة من تناغم مع الخالق، مع وجود علامات للصراعات بين مختلف المشروبات الروحية. بعد هذه المرحلة، يليه المسار كانت مبيعات كامبوس، وأول الزاوية، شارع غير مرصوف.
كثير على وشك علامة الأرض، شجرة مع شكل "الرجل الحيوان"، مع ثلاثة قرون والعديد من التقاطعات، مثل الوحش. الطابق مختلف إشارات أخرى. عصفور الموجهة والتفسير المطلوب. لم أكن أعرف تماما. في حين أصبحت السماء الرمادية وبدأت لفتح، بدأ القمر لتشكل في الهلال؛ وأنا فشلت في تفسير القمر وهبط على شكل طائر وبصرف النظر؛ حاولت مرة أخرى، ومرة ​​أخرى تم تشكيل القمر، مع ثلاثة طيور سوداء وبيضاء. كان من الصعب جدا وثقيلة بالنسبة لي.
وكان الكلب داخل الأرض وقال لي عن الحاجة إلى الصليب. الناس في الحي وكان أداؤه سيئا، إما القيء، والأمعاء. اليأس يجتاح لهم. أنا كان هادئا.
في نهاية القمر أخذت شكل يد مغلقة مع القبعات السوداء الثلاثة.
خرجت ولم أفهم بالضبط كيف حدث ذلك، فضلت أن تذهب لإنهاء ذلك الاندماج.
في اليوم التالي كان هناك هجوم مكثف من الذباب في المدينة، في بعض الأماكن، والمياه الملوثة، والعديد من الكلاب الميتة، وحرائق في بعض المنازل.


السيطرة على القمر والعين اليسرى والعين اليمنى من الشمس


الأخضر وأشعة الشمس




THE SECRET OF العشر في عبرانيين 7

في البداية، ومناقشة حول التزام العشور أم لا.

العشر الماضية، للشعب اليهودي، وكان حتى واجبة، لأنه كان مرتبطا العديد من المقاطع، بما في ذلك 3.8 مل. كان العاشر من منتجات الأرض، أي من الخضروات والبقول والأغنام والثيران. ان الهدف هو الحفاظ على المعبد، حيث سكن عز وجل، ورمزا للطاعة الأوامر للشعب اليهودي، من خلال التجمعات للاويين. من العشور وتبذل التضحيات الحيوانية اللازمة لمغفرة خطايا اليهود.

حتى يومنا هذا، وبالنسبة لسكان العالم، وبعد مجيء يسوع المسيح وموته على الصليب، كان هناك تغيير كبير. بعد وفاته وكان الحجاب في الهيكل الإيجار، وإذا جعل تقسيم يدخل العهد القديم تحت الكهنوت متوشالح، والعهد الجديد من الكاهن والكمال التضحية الكمال، يسوع المسيح، وإعطاء حدا لسلسلة من التضحيات الحيوانات.

ومع ذلك، في ظل الكهنوت متوشالح، كما العبرانيين 7.2، التي تم جمعها إبراهيم عشرا من كل شيء، والتي اتخذت من غنائم الحرب (قتل الملوك).
عب 7.5 اللاويين جمع العشور من الشعب. وجاء في الرسالة إلى العبرانيين 7.9 التي ليفي دفع العشور في شخص إبراهيم (ومنهم من ينحدر، لأنه لم يولد بعد).
سؤال آخر في عبرانيين 07:11: إذا كان هناك الكمال في الكهنوت اللاوي لأنها تثير الكاهن الجديد؟ لأنه عندما يتغير الكهنوت هناك أيضا بالضرورة تغيير القانون (عب 7:12).

عب 7:13-14 يسوع المسيح، الكاهن الجديد هو من سبط يهوذا (وليس من سبط لاوي). لم يكن هناك قط كاهن من سبط يهوذا يسوع المسيح تشكلت الكاهن إلى الأبد (عبرانيين 7:17) كما من قوة الحياة التي لا تنفصم، وليس بعد قانون الوصية جسدي.

عب 7:18 إبطال ما سبق المرسوم، بسبب ضعفها وinutilidade.E لا اتقن القانون أي شيء.

وبالتالي إلغاء القانون اللاويين، وليس هناك لجمع العشور من المؤمنين بعد وفاة يسوع المسيح.













الديمقراطية هي عكس ملكوت الله؟

تم إنشاؤها نحن مع رئيس تنسيق جميع أنشطة الجسم. الدماغ هو في الرأس، ومفتاح في الجهاز العصبي أيضا، ومن هناك، يتم التحكم في النشاط الجسم كله.

وكان العالم يحكم طويلة من قبل الأنظمة الملكية، حيث كان الملك رئيس النظام، وعادة ما أطاع أوامره في جميع أنحاء الجسم، وهما الشعب. صدرت أوامر من قبله، شئنا أم أبينا، وكان مركز السلطة.




ما هي أضواء التاريخ

أنها ليست سوى تأثير حكومة الظل من كوكب الأرض، حيث يحكم أميرهم سرا في الاخويات غامض منتشرة في كل أنحاء العالم، متصلا الناس قوية، وأيضا جزء من المجموعة، ويحدد المبادئ التوجيهية للسلطة العالم.
بيع صورة جيدة، ولكن في الخلفية هي الأطفال من الرؤساء والسلاطين من الهواء، حكومة غامض، السحر الذي هو الحاضر نظرا لأنه يعرف من وجود الإنسان على الأرض.
يعني أنها هي رمز للتقدم الفلسفية والعلمية والسياسية في العالم، حيث يستخدمها الناس باعتبارها دعامة لبيانه، وخداع تؤهلهم ملكا جديدا. سوى شخص التلاعب بها.
ينقل فكرة أن لديهم الله، لكنها تخفي في خدمة عدو الله.

قال يسوع لتلاميذه: "هيا، ما هو الأمير القادم من هذا العالم. وليس لدي أي شيء على ذلك ".

يخدعون أنفسهم جدا أن الله يحكم هذا الكوكب، ليس صحيحا. ويحكم هذا الكوكب من قبل أمير الظلام.


ما يسوع يريد منك أن تفعل


قال يسوع: "من يحفظ كلامي، وهذه الكلمة ليس لي، كان والدي الذي قدم لي، وأنا وأبي سوف يأتي ونصنع منزلا معه."

وقال: "أحب الله فوق كل شيء وقريبك كنفسك".

وأكثر من ذلك: "أحب الله من كل قوتك، ومن كل نفسك، من كل قلبك ومن كل فكرك.

ولكن ما هي الكلمة يجب أن نأخذ؟ العهد الجديد أو العهد الجديد، الذي كتب للبشرية جمعاء.

ماذا: "وشعرت بالعطش، ما قدمتموه لي شرب. كنت جائعا، ما قدمتموه لي الطعام. كان عاريا، وقدم لي لارتداء. كنت في السجن، هل زيارة لي. كنت مريضة، كنت في زيارة لي.

Nenhum comentário:

Postar um comentário